classic4ever

كل ماهو جديد
 
الرئيسيةOSAMA1س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يستعيد أجوجو ويتطلع لتعطيل قطار المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
harrypotter
Admin
avatar

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 25/07/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الزمالك يستعيد أجوجو ويتطلع لتعطيل قطار المصري   الأحد أغسطس 24, 2008 7:50 am




يسعى الزمالك لإيقاف قطار المصري البورسعيدي حينما يتلقى الفريقان في إطار مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز مساء الأحد في القاهرة.

المصري جمع ست نقاط من مباراتين أثبت من خلالهما تطور الفريق الكبير سواء تكتيكيا أو معنويا على منافسيه الاتحاد السكندري والأهلي حامل لقب الدوري.

ففي اللقاء الأول سجل خماسية في مرمى الاتحاد في الإسكندرية ثم استطاع محاصرة بطل الدوري في ملعبه ببورسعيد والفوز عليه بهدفين نظيفين.

أما الزمالك، فإنه لايزال يبحث عن ثبات المستوى في مبارياته.

ويتأرجح الفريق الأبيض بين تقديم أداء جيد مثلما حدث أمام الأهلي في مباراتهما في دوري أبطال إفريقيا رغم الهزيمة، وأمام المحلة في الدوري الممتاز، ومستوى ضعيف كالذي ظهر عليه أمام أسيك وأمام الاتحاد السكندري.

ويتطلع الزمالك، الذي يمتلك أربع نقاط من مباراتين، إلى استثمار تعثر الأهلي بالتعادل سلبيا مع المقاولون العرب في المرحلة نفسها مساء السبت.

عودة أجوجو

يعود لصفوف الزمالك جونيور أجوجو مهاجم منتخب غانا، والذي لم يشارك بعد في أي من لقاءات الدوري الممتاز بداعي الإصابة، وإن لم يتأكد بعد مشاركته أساسيا في المباراة التي يستضيفها ملعب الكلية الحربية.

وينتظر مشجعو الزمالك من أجوجو تعويض غياب عمرو زكي المنضم إلى ويجان أتلتيك الإنجليزي على سبيل الإعارة، إذ يتمتع المهاجم البالغ من العمر 29 عاما بقوة بدنية كبيرة وتحركات واعية في منطقة الجزاء.

ولايزال الفريق الأبيض يفتقد جهود محمد أبو العلا وريكاردو ألفيس بسبب الإيقاف، إذ لا يزال لاعب الوسط الأعسر يقضي العقوبة من الموسم الماضي فيما تعد المباراة الثانية في عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات والتي يقضيها الظهير الأيسر البرازيلي.


أجوجو

ويغيب أيضا الظهير الأيسر أسامة حسن بعد استبعاده من قائمة المبارة، ويحل مكانه أحمد غانم أو أحمد مجدي لتغطية النقص في هذه الجهة.

ويعول الزمالك على الدوليين محمود فتح الله وهاني سعيد في الدفاع، والحارس محمد عبد المنصف الذي يحتفظ بموقعه في التشكيل الأساسي للفريق.

وربما يلعب جمال حمزة في مركز صانع الألعاب مع الدفع بشريف أشرف منذ بداية اللقاء بعد تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى سيراميكا كليوباترا في مباراة ودية الأسبوع الماضي، أو يلعب حمزة بجوار أجوجو.

حماس المصري

وفي المقابل، يؤمن حسام حسن المدير الفني للمصري بقدرة فريقه على الاستمرار في الفوز وتكرار الانتصار على الزمالك في القاهرة مثلما حدث الموسم الماضي.

وقال حسن لـFilGoal.com "طالبت اللاعبين بمواجهة الزمالك بحثا عن النقاط الثلاث بغض النظر عن أننا سنواجه فريق كبير مثل الزمالك على أرضه في القاهرة".

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق "أعتمد على المزج بين اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب المتحمسين لإخراج طاقاتهم في الملعب".

وانتظم المصري في معسكر في القاهرة لمدة ستة أيام استعدادا لمباراة الزمالك.

ويواصل حسن، الذي يشاهد المباراة من المدرجات في آخر مباراة في إيقاف لمدة ثلاثة لقاءات، اعتماده على التشكيل نفسه الذي خاض به مباراتيه السابقتين.

ويقود المصري من الملعب المدافع المتألق محمد جابر، الذي سجل في مرمى الأهلي، ولاعب الوسط الماكر وجيه عبد العظيم إضافة إلى المهاجمين أحمد جلال وإيفوسا إجواكين.

ويعتمد المصري كثيرا على استغلال طرفي الملعب عن طريق أحمد فوزي يمينا وأحمد شديد قناوي يسارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababclassic.hooxs.com
 
الزمالك يستعيد أجوجو ويتطلع لتعطيل قطار المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
classic4ever :: سبورت شباب كلاسيك :: اديها كوره :: اخبار في الجول-
انتقل الى: