classic4ever

كل ماهو جديد
 
الرئيسيةOSAMA1س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسين ياسر المحمدي : أعطوني الفرصة ثم حاسبوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MATRIXOSAMA

avatar

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: حسين ياسر المحمدي : أعطوني الفرصة ثم حاسبوني   السبت أغسطس 30, 2008 4:10 am

بسم الـلـه الرحمن الرحيم



[size=21]أكد حسين ياسر المحمدي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عدم وجود أي مشكلة بينه وبين الجهاز الفني بسبب استبعاده من المباريات الرسمية، وأوضح في حواره لـ «المصري اليوم» أن عدم قيده في القائمة الأفريقية جاء عليه بالإيجاب، حيث تفرغ للمشاركة مع المنتخب القطري.

[size=25]* بداية ما حقيقة المشاكل الموجودة بينك وبين مانويل جوزيه؟
ـ لا توجد أدني مشكلة بيني وبين مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق، لأنني لاعب محترف وأعرف واجباتي جيداً وليس معني أن يستبعدني من قائمة الـ ١٨ من مباراة المقاولون السابقة بالدوري أن تنقلب الدنيا رأساً علي عقب، ويزعم البعض وجود أزمات بيني وبين المدير الفني.

* ولماذا استبعدك من تلك المباراة؟
ـ أنا وافد جديد علي الفريق، ومن الوارد أن انضم أو استبعد مثل أي لاعب آخر، وأعتقد أنه لايزال أمامي متسع من الوقت كي أثبت نفسي وأحجز مكاناً أساسياً بالفريق، وأنا لن أتعجل هذا الأمر، والذي سيتحقق عندما أستقر وأتأقلم جيداً مع باقي زملائي بالفريق.

* وهل عدم قيدك أفريقياً هو السبب في عدم الاعتماد عليك محلياً؟
ـ أنا لا أعرف ما يدور برأس مانويل جوزيه، ولا يمكنني الحديث عن أشياء لا أعملها، ولكن كل ما أحب أن أؤكد عليه هو أن مسألة عدم القيد أفريقيا لم تزعجني علي الإطلاق، ولم أفتعل بسببها أي مشاكل، كما زعم البعض، خاصة أن ذلك لم يقلل مني شيئاً، بل علي العكس تماماً، وعدم قيدي أفريقياً منحني فرصة التفرغ للمشاركة مع المنتخب القطري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم بجنوب أفريقيا ٢٠١٠.


* وما رأيك في تراجع مستوي الأهلي خلال الأسابيع الأولي من الدوري؟
ـ التراجع أمر وارد، خاصة أننا في بداية المسابقة، ويخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام بسبب الانشغال بالبطولتين المحلية والأفريقية، وأعتقد أن الوقت لايزال مبكراً للحكم علي فريق بحجم النادي الأهلي.

* ولكن الجماهير غاضبة من أداء اللاعبين؟
ـ جمهورنا عاطفي للغاية، ومن الصعب عليه تقبل الخسارة أو التعادل، لأنه اعتاد تحقيق الانتصارات علي مدار تاريخ النادي الأهلي، ولكن علي الجميع أن يعلم أن هذه هي كرة القدم، فمن الصعب أن تظل فائزاً علي الدوام.

* البعض يدعي أن كثرة النجوم هي السبب وراء تراجع الأداء؟
ـ كثرة النجوم بالفريق الواحد تعطي نوعا من الضغط علينا، حيث ينتظر الجميع منا الكثير، ولكن لن يكون هذا الأمر نقمة علينا كما يزعم البعض، لأن كل لاعب بالأهلي له شخصيته القوية التي من الصعب أن تتأثر بمثل هذه الأقاويل، ويجب أن يعلم الجميع أن فريقنا لايزال في مرحلة التجديد، وأقول للجميع لا تقلقوا علي مستقبل الأهلي فنحن قادرون علي تحقيق ما يرضي طموحاتي جماهيرنا الوفية التي تساندنا في أحلك الظروف.

* وما طموحاتك الشخصية مع النادي الأهلي؟
ـ أتمني أن أعبر عن نفسي بالشكل الذي يرضي جماهير ومسؤولي النادي الأهلي الذين ينتظرون مني الكثير، كما أحلم بمشاركة زملائي في حصد البطولات التي بدأتها بالفوز بكأس السوبر المحلي، والتي تعد الأولي لي مع الأهلي بعد انضمامي إليه.

* وهل ترغب في ختام مشوارك بالأهلي؟
ـ بالعكس، فبعد انتهاء عقدي الذي سيستمر ثلاث سنوات سأدق تجربة الاحتراف من جديد في أحد الدوريات الأوروبية، ولكن سيكون هذا بعدما أكون حققت أحلامي مع الأهلي، وصنعت لي تاريخاً ومجداً جديداً مع القلعة الحمراء التي أفخر بأنني أحد لاعبيها حالياً.

* وما رأيك في مانويل جوزيه؟
ـ جوزيه صاحب شخصية قوية وحازم داخل الملعب، وبيحب الصراحة من لاعبيه، ورغم ذلك فهو يجيد مداعبة لاعبيه ويتمتع بعلاقة قوية وطيبة مع الجميع، ويجيد إخراج ما بداخل كل لاعب بطريقته المميزة، وأنا أعتبره من أفضل المدربين الذين تدربت تحت قيادتهم، فهو بحق رجل عبقري، والدليل هذا العدد الهائل من البطولات التي حققها الفريق علي يديه خلال المواسم السابقة.

* لماذا لم يعرفك الكثير قبل انتقالك للأهلي؟
ـ لأن دولة قطر التي كنت موجودا بها تعد دولة صغيرة والإعلام بها لا يسلط الضوء بشكل كبير علي لاعبيها بعكس النادي الأهلي تحيط به الأضواء والشهرة من كل اتجاه لذا حظيت بشهرة سريعة بمجرد ارتدائي الفانلة الحمراء.

* وما رأيك في فرصة الأهلي في الاحتفاظ باللقب المحلي واستعادة اللقب الأفريقي؟
ـ بإذن الله لاعبو الأهلي وجهازهم الفني قادرون علي الفوز بكل البطولات التي يشاركون فيها، وأتمني تحقيق الفوز بكل البطولات التي نشارك فيها، خاصة دوري رابطة الأبطال الأفريقي كي أتمكن من المشاركة في مونديال العالم للأندية باليابان.

* وماذا عن فرصة المنتخب القطري في الصعود لنهائيات كأس العالم؟
ـ فرصتنا كبيرة جداً، ويجب أن أشير إلي أن هذه هي المرة الأولي في التاريخ التي يصل فيها المنتخب القطري للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وبإذن الله سنحقق الحلم ونصعد لمونديال جنوب أفريقيا ٢٠١٠، ولكن ما يؤرقني هو غيابي عن مباراة المنتخب المقبلة أمام أوزبكستان والمقررة يوم ٦ من الشهر المقبل لحصولي علي الإنذار الثاني، ولكنني سأشارك في المباراة التي ستليها أمام البحرين يوم ١٠ من الشهر ذاته.

* وبالنسبة لفرصة المنتخب المصري؟
ـ تصفيات كأس العالم أشبه بالحرب، نظراً لقوة كل الفرق المشاركة فيها، لأنه لم يعد يوجد الآن فريق صغير وآخر كبير، ولكن المنتخب المصري قادر أيضاً علي الصعود لنهائيات كأس العالم لما يضمه الفريق من عناصر مميزة، كما أنها تمتلك الخبرات التي تؤهلها لتحقيق حلم الملايين من الجماهير المصرية المتعطشة لرؤية فريقها في جنوب أفريقيا.

* ومن هم أقرب اللاعبين إلي قلبك بالأهلي؟
ـ الحمد لله تربطني علاقة وطيدة بكل زملائي بالفريق، وعلاقتي بالجميع جيدة، والكل يكن لي احتراماً وتقديراً، وأنا أبادلهم نفس الشعور.

* وما رأيك في أدائك مع الفريق خلال الفترة التي قضيتها بالأهلي؟
ـ أعتقد أنني ظهرت بمستوي طيب خلال الشوط الثاني الذي أديته من مباراة الأهلي وروما الإيطالي، ولكنني أسعي بقوة خلال الفترة المقبلة، لأن أرفع من مستواي بالصورة التي ترضي طموحاتي، وعموما لا يمكن تقييم أدائي مع الأهلي، لأنني لم أحصل علي فرصتي كاملة، ومن المفترض أن أحصل علي الفرصة أولاً، ثم يتم تقييمي.
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسين ياسر المحمدي : أعطوني الفرصة ثم حاسبوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
classic4ever :: سبورت شباب كلاسيك :: رابطة عشاق نادي القرن النادي الاهلي-
انتقل الى: