classic4ever

كل ماهو جديد
 
الرئيسيةOSAMA1س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زكي: هوايتي هز الشباك .. وسأرد الجميل لجماهير ويجان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MATRIXOSAMA

avatar

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: زكي: هوايتي هز الشباك .. وسأرد الجميل لجماهير ويجان   السبت أغسطس 30, 2008 4:29 am

بسم الـلـه الرحمن الرحيم



قال عمرو زكي مهاجم ويجان أتلتك الانجليزي أنه يرغب في مواصلة هوايته في تسجيل الأهداف لفريقه الجديد عندما يلتقي مع هال سيتي يوم السبت ضمن مباريات المرحلة الثالثة للدوري الانجليزي، مشيرا إلى أنه يعيش لكي يسجل أهدافا.

ووصف الموقع الرسمي للنادي الانجليزي زكي بأنه هداف بالفطرة مشيرا إلى أنه سجل هدفين في مباراتين وديتين خاضهما بقميص الفريق قبل بداية الموسم في مرمى شيفيلد وينزداي الانجليزي وهيبرنيان الاسكتلندي، كما سجل هدفين رسميين في ثلاث مباريات خاضها مع الفريق منهما هدف في مرمى وستهام يونايتد في المرحلة الأولى للدوري الانجليزي، وفي مرمى نوتس كاونتي في الدور الثاني لكأس رابطة المحترفين.

كما أشاد الموقع بأداء زكي أمام تشيلسي في المرحلة الثانية للدوري وهي المباراة الوحيدة التي لم يسجل فيها أهداف ولكنه أدى مباراة رائعة للغاية وحرمه تألق بيتر تشيك حارس تشيلسي من هز الشباك بحسب وصف الموقع.

وأبدى زكي سعادته بالبداية الرائعة التي بدأها مع فريقه الجديد في الدوري الانجليزي ولكنه عاد وأكد أنه مادام مهاجم فعليه دائما أن ينظر إلى الأمام ويبحث عن مزيد من التألق.

وقال زكي في تصريحات للموقع الرسمي: "أعشق تسجيل الأهداف، وأنا سعيد بأنني لم أنتظر طويلا لكي أسجل أهداف مع فريقي الجديد، ولكن يجب الأن أن أستمر على هذا المستوى".

وأضاف زكي: "أنا لا أخشى أي منافس، وهذه هي طريقتي دائما، ولذلك فإنني أدخل أي لقاء أشارك فيه وأنا تركيزي منصب على تسجيل الأهداف، وهذه هي أفضل طريقة لي لكي أساعد فريقي، لذلك أقدم أفضل ما لدي".

وتابع: "حتى الأن فإن الكرة الانجليزية جاءت مثلما توقعتها، سريعة ومهارية ومثيرة، وحتى الأن فإن كل شخص في ويجان بالاضافة لجماهير النادي التي تهتف دائما باسمي جعلتني أشعر بترحيب كبير في ويجان، ولذلك فأنني أود أن أرد لهم الجميل بتسجيل الأهداف".

وأبدى زكي انبهاره بقوة قائمة لاعبي الفريق قائلا: "في وجود الانجليزي إيميل هيسكي والسنغالي هنري كامارا فنحن نمتلك اثنين مهاجمين دوليين مميزين، ويوجد في الفريق لاعبين مميزين ودوليين في كافة الخطوط، وأنا أتوقع أن يقدم الفريق مستوى جيد في الموسم الحالي".

وتابع زكي: "في مباراتي الدوري أدينا مباراتين رائعتين ولكننا لم نحقق النتائج المرجوة، وهذا يحدث في كرة القدم، وأظهرنا في لقاء الكأس ما بامكاننا أن نفعله، وما علينا الأن أن نواصل الاداء بنفس الطريقة التي نؤدي بها وبالتأكيد فأن النتائج الجيدة في الدوري ستأتي قريبا، وأتمنى أن تبدأ في لقاء السبت أمام هال سيتي".

واختتم زكي حديثه قائلا: "الجميع هنا يتعامل بايجابية مع المباراة المقبلة، ونحن سنسافر وفي أذهاننا هدف واحد فقط هو العودة بالنقاط الثلاثة لكي تكون البداية الحقيقية لنا في الدوري".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زكي: هوايتي هز الشباك .. وسأرد الجميل لجماهير ويجان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
classic4ever :: سبورت شباب كلاسيك :: اديها كوره :: اخبار في الجول-
انتقل الى: